Skip to main content

You are here

Education

الإعلان عن مؤتمر نابولي على الحوار المتوسطي

يحدث تحت الرئاسة الايطالية للاتحاد الأوروبي، وبمناسبة الذكرى ال 10 لمؤسسة آنا ليند، ومؤتمر نابولي لمواجهة دور المجتمع المدني في مواجهة الأزمات الاجتماعية والعنف غير المسبوق في المنطقة.

Arabic

Educate for Dialogue

On 9-10 October 2017, the Anna Lindh Foundation, the Ministry of Foreign Affairs of the Republic of Slovenia, the Ministry of Education, Science and Sport of the Republic of Slovenia and the Euro-Mediterranean University – EMUNI are organising a conference on intercultural citizenship education (ICE) in the Euro-Mediterranean region.

English

ماذا تفعل خلال هذا الصيف؟

هل أنت طالب متحمس للغاية وتنتمي لإحدى الدول الأورومتوسطية؟  وهل ترغب في الاستمتاع بتجربة متنوعة الثقافات فريدة من نوعها؟ وهل لا زلت تتساءل عما ينبغي عليك القيام به خلال هذا الصيف؟ اقرأ ما يلي...

توفر لك مؤسسة آنا ليند إمكانية الترشيح لأحد البرامج الصيفية في المدرسة الصيفية - كرسي آنا ليند كايكسا في جامعة سابانجي في اسطنبول، تركيا، في الفترة الممتدة من 08 إلى 12 سبتمبر. كما أن باب الترشيح مفتوح بالنسبة للجامعة الصيفية لمعهد الدراسات الاجتماعية الأوروبية التي ستنظم في شهر نوفمبر في كوسزاك، المجر.

Arabic

Alexandria Education Convention: Final Step towards new ‘handbook’ on Euro-Med Citizenship

Following the organisation of the first two editions of the Alexandria Education Convention, the Anna Lindh Foundation, and the Swedish Institute in Alexandria are organising the 3rd Alexandria Education Convention 8 – 10  June 2014 at the Swedish Institute headquarters in Alexandria, Egypt.

English

مؤتمر الأسكندرية التعليمي: الخطوة النهائية نحو إصدار دليل المواطنة في المنطقة الأورومتوسطية

عقب تنظيم الدورتان الأولتان من مؤتمر الأسكندرية التعليمي، تنظم مؤسسة آنا ليند بالتعاون مع المعهد السويدي في الأسكندرية المؤتمر التعليمي الثالث بالأسكندرية في الفترة من 8-10 يونيو 2014 في مقر المعهد السويدي بالأسكندرية  في مصر.

افتتح المؤتمر فاعلياته هذا الصباح بمشاركة أكثر من 25 مشارك من الدول الأوروبية ودول جنوب البحر المتوسط كممثلين عن القطاع التعليمي الرسمي وغير الرسمي؛ وسيعمل المشاركون على تطبيق برنامج تعليم المواطنة بين الثقافات في مجتمعاتهم.

Arabic

Pages

Subscribe to Education