Skip to main content

You are here

Media

الإعلان عن مؤتمر نابولي على الحوار المتوسطي

يحدث تحت الرئاسة الايطالية للاتحاد الأوروبي، وبمناسبة الذكرى ال 10 لمؤسسة آنا ليند، ومؤتمر نابولي لمواجهة دور المجتمع المدني في مواجهة الأزمات الاجتماعية والعنف غير المسبوق في المنطقة.

Arabic

“Culture: The last barricade”, a new Opinion Piece by the Executive Director Hatem Atallah

Ambassador Hatem Atallah, Executive Director of the Anna Lindh Foundation, has published a new opinion piece on The Arab Weekly on the importance of intercultural dialogue as a tool to tackle radicalization and terrorism.

You can read the piece here.

English

"Culture: La dernière barricade", un nouvel article d'opinion par le Directeur exécutif Hatem Atallah

Ambassadeur Hatem Atallah, directeur exécutif de la Fondation Anna Lindh, a publié un nouvel article d’opinion à l'hebdomadaire “The Arab Weekly”  sur l'importance du dialogue interculturel comme un outil de lutte contre la radicalisation et le terrorisme.

Vous pouvez lire l’article ici.

French

"ثقافة: الحاجز الأخير"، مقال فكري للمدير التنفيذي حاتم عطاء الله

نشر السفير حاتم عطاء الله، المدير التنفيذي لمؤسسة آنا ليند مقالا جديدا في جريدة العربي الأسبوعية حول أهمية الحوار بين الثقافات كأداة للتصدي للتطرف والإرهاب.

لقراءة المقال، اضغط هنا.

Arabic

اشترك فى المسابقة

 

تهدف هذه الجائزة الإقليمية الرائدة إلى مكافأة الأعمال الصحفية المتميزة التي تساهم في تفهم أفضل للتنوع الثقافي في المنطقة الأورومتوسطية، الى جانب تعزيز و تشجيع الدور الإيجابي الذي يلعبه الصحفيون في تقديم تغطية متوازنة وواعية للقضايا الثقافية بالمنطقة.
ينبغي أن تركز  الأعمال المقدمة  على القضايا الثقافية داخل المجتمعات الأورومتوسطية وتتناول مواضيع مثل قضايا التنوع، التسامح، حرية التعبير، محاربة التطرف والارهاب وعدم  تقبل الاخر.

 

Arabic

الجائزة

تقوم مؤسسة آنا ليند بدعوة الصحفيين المتأهلين للتصفيات النهائية لحضور حفل تسليم الجوائز والذى سيقام هذا العام في لندن في شهر أكتوبر. وسيتم الإعلان عن الصحفيين  الخمسة الفائزين خلال الحفل. (فائز واحد من كل  فئة).

يحصل الفائزون على جائزة مالية قيمتها  2500 يورو اضافة الى جائزة تذكارية.

Arabic

فئات المسابقة

بناء على نجاح الطبعات السابقة لجائزة آنا ليند لصحافة البحر المتوسط، تشمل طبعة  2014 الفئات التالية:
1. الصحافة المكتوبة:
- تشمل المقالات المنشورة في الصحف / المجلات
-  يجب ان تكون المقالات مكتوبة بأسلوب صحفي.
- لن تقبل الأبحاث الأكاديمية.

Arabic

عن الجائزة

للاشتراك في المسابقة يجب تقديم المستندات التالية قبل 13 أكتوبر 2017:
1. نسخة من العمل الصحفي، على ان يكون العمل الصحفي قد انتج في الفترة  ما بين 1 يناير2017 و27 سبتمبر 2017. يجب تقديم النص  مترجما للإنجليزية او للفرنسية او العربية إذا كان النص الاصلي مكتوبا بلغة أخرى
2. السيرة الذاتية للصحفي
3. تحقيق شخصية
4. في حالة وجود فريق عمل كامل، يرجي تفويض فرد واحد لتمثيل الفريق في المسابقة.

Arabic

Participer

Cette compétition régionale de premier plan vise à récompenser les travaux journalistiques d’exception contribuant à une meilleure compréhension de la diversité des cultures dans la région Euro-méditerranéenne et à promouvoir le rôle positif joué par les journalistes lorsque ceux-ci fournissent une information fiable et digne de confiance sur les questions culturelles dans la région.

French

Pages

Subscribe to Media